منتديات الموسوعة الكشفية فوج الزنداري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكشافة الاسلامية فوج الزنداري عين الدفلى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
قــمـة التـحـدي ..أن تبــتـسـم وفي عـيـنـيـك ألــف دمــــعــــة......
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مخيم جايجل
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 9:14 am من طرف حسان44

» الاحتفال برأس السنة ـ الكريسماس ـ ؟ / حكم مشاركة الكفار في اعيادهم / هل يمكن الاكل من اطعمة الك
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 1:12 am من طرف hichamusma44

»  عام مضى وعام جديد فماذا قدمنا ليوم الوعيد ؟
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 1:01 am من طرف hichamusma44

»  مداخل إبليس في قلب الإنسان
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 12:59 am من طرف hichamusma44

»  هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 12:54 am من طرف hichamusma44

»  █◄هل تريدون معرفة السبب الحقيقي وراء التكسير بملعب 5 جويلية؟►█
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 12:51 am من طرف hichamusma44

»  هل لديك موقف كروي مضحك؟؟؟؟؟؟؟شاركنا موقفك.....ارواح تضحك باطل يا مواطن
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 11:31 am من طرف hichamusma44

» المبادئ الأساسية في الإسعافات الأولية
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 11:22 am من طرف hichamusma44

»  حكم و امثلة عن الصداقة
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالإثنين ديسمبر 20, 2010 11:14 am من طرف hichamusma44

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hichamusma44
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Hyhyh_10 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Hyhyh_10 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Hyhyh_10 
محمد بوراس
 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Hyhyh_10 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Hyhyh_10 هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Hyhyh_10 
سرين سلام
القائد عماد
حسان44
رتاج
بذرة الامل
فارس بلا جواد
MADJID BOUGERA
abdou-sad

هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي

كاتب الموضوعرسالة
hichamusma44

hichamusma44

هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Empty
مُساهمةموضوع: هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي    هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 12:54 am

السلام عليكم

سأبدء ندائي بمقولة واحدة : إذا كنت مجنونا بشئ اسمه الجزائر فإعلم أنك العاقل الأكبر ......

ألا تشعرون يا أصدقائي الأعزاء أن هذا الجنون يجمعنا ويوحد صوتنا في هذا المنتدى الرائع وخارجه ليشعر كل عاشق للجزائر في هذا العالم أنه أخ وصديق حميم للاخر.....

ألا تشعرون معي بأن هذا الاحساس الداخلي المتيم بالالوان الخضراء والبيضاء والحمراء يتجاوز كل عشق وهيام ويتجاوز الرياضة وكرة القدم ليغدو إيمان عميق يجعلنا نلتفت ونتنهد كل ماذكر هذا الأسم ذو الوقع الجميل في اذاننا

الجــــــــــــــــــــزائــــــــــــــــــر

سؤالي لكم هل أنا الوحيد الذي تنتابني هذه المشاعر ام انكم تقاسموني إياها لا تسخروا مني عندما أقول لكم بأن حب الجزائر يصيبني كما تصيب الحمى صاحبها فتجعله أسيرا لها ولا اخفيكم مع انني من النوع المتماسك ومع هذا فقد بكيت عندما خرجت الجزائر في مونديال 2010 وكان مصابي الأكبر عندما ودعت مونديال 2010 بكل ما تملكه من الجواهر والمهارات الثمينة إضافةً لمأسات في نصف نهائي الكوبا افريكا ابعدنا عن ذاك النهائي البعيد كل البعد عن العدل والحقائق,

وأدمعت نعم أدمعت عيناي فرحا وطربا عندما وضع الفنان الأعجوبة الماجيك كرته الرائعة في شباك الكوديفوار في الشهر1 وقبلها كرة عنتر يحي الرائعة في شباك مصر في شهر 11 ليمنح الفوز لمنتخب بلاده ولنا ولعشاق الكرة الأصيلة في هذا العالم وليصنع الفارق التاريخي الذي يعزز عدد مرات الفوز للجزائر

نعم لا أخجل من دموعي عندما تنهمر عليكي يا algeria لا أخجل من مشاعري عندما تلتهب عليكي يا بلاد الرجال بل هذا فخري واعتزازي ...........

وأعود وأقول أخرا إذا ماخرجت الجزائر من المونديال وكأس افريقيا فإنها لم تخسر المونديال وكأس افريقيا بل المونديال وكأس افريقيا هو الذي خسر الجزائر فهوأصلا من دون الجزائر عبارة عن شبابيك لبيع التذاكر ومدرجات عليها اناس عاديين ذهبوا ليشاهدو مجموعة من البشر عددها 22 شخص تلبس الفانيلات الملونة وتقدم المهازل على المعشب الأخضر الذي خلق لكم أيها الجزائريون .....

أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكم الكلام ولكن هذه مشاعري وأرجو أن تنقلو لي مشاعركم لأعود وأتسائل :

هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي.......

هل أنا الوحيد أم يوجد من أمثالي
صفحة 1 من اصل 1